aldar properties

تقع حدائق الجولف وسط المساحات الخضراء الفاتنة ، وهي عبارة عن مجتمع سكني راقي في مدينة خليفة أ ، تديره شركة الدار العقارية ، أكبر شركة تطوير مدرجة في الإمارات العربية المتحدة. في البداية ، تم إطلاق مشروع 1 مليار درهم إماراتي (272.2 مليون دولار أمريكي) في عام 2008 من قبل شركة صروح العقارية بالتعاون مع شركة الاستثمار والتطوير السياحي (TDIC). ومنذ ذلك الحين ، أكملت صروح العقارية والدار العقارية عملية اندماج بقيمة 9.3 مليار درهم إماراتي (2.5 مليار دولار أمريكي) في عام 2013 ، ونتيجة لذلك ، ينتمي المجتمع السكني إلى محفظة الدار العقارية فقط.

aldar properties
PLAY VIDEO

حدائق الجولف

عن حدائق الجولف

كأول مشروع سكني في أبو ظبي يوفر الحياة على حافة ملعب للجولف ، فهو يقع على مقربة من مجمع نادي أبوظبي للجولف الشهير ، موطن فندق ويستن وملعب أبوظبي للجولف ، والذي يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية ، مع مساحة سكنية ضخمة تبلغ 1.89 مليون قدم مربع ، تتكون حدائق الجولف حصريًا من فيلات وتاون هاوس راقية ، بإجمالي 395 منزلًا ، ومن الجدير بالذكر أن حدائق الجولف تسمى أيضًا حدائق الراحة للجولف .

علاوة على ذلك ، تم تصميم مشروع تطوير أسلوب حياة الجولف بعناية من قبل شركة الدار العقارية لتلبية احتياجات سكانها بمساعدة وسائل الراحة التالية:

حدائق منسقة
قاعة المجتمع
صالة رياضية مختلطة وصالة للسيدات فقط
كلوب هاوس
ساونا وغرفة بخار
مسجد
قاعة المجتمع
2 ملاعب تنس
2 ملاعب اسكواش
غرفة الألعاب
كاباناس
مناطق لعب الأطفال وحوض السباحة
منطقة للشواء
مسبح لا متناهي بطول 229 قدمًا
مسبح اللفة 164 قدمًا
منصة كبيرة

ناهيك عن الخدمات المجتمعية المخصصة التي يتم توفيرها لأصحاب المنازل ، والتي تشمل خدمات الكونسيرج ورعاية الأطفال والأمن على مدار 24 ساعة ودروس التنس ، فضلاً عن دروس اليوجا والبيلاتس والدروس الرياضية. كما تستضيف حدائق الجولف من الدار العقارية بانتظام مجموعة من الفعاليات المجتمعية المثيرة ، حيث يمكن للمقيمين التواصل مع بعضهم البعض وقضاء وقت لا يُنسى مع عائلاتهم.
مارينا سكوير
في حدائق الجولف
1
/6
خزامة
حدائق الجولف ولمحات أسلوب الحياة: جولف جاردنز هي عقار سكني للتملك الحر في أبو ظبي للسكان المحليين. يقع في نادي أبوظبي للجولف في مدينة خليفة أ على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من قلب أبوظبي و 45 دقيقة بالسيارة من دبي.
جاردينيا
حدائق الجولف ولمحات أسلوب الحياة: جولف جاردنز هي عقار سكني للتملك الحر في أبو ظبي للسكان المحليين. يقع في نادي أبوظبي للجولف في مدينة خليفة أ على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من قلب أبوظبي و 45 دقيقة بالسيارة من دبي.
جوري
حدائق الجولف ولمحات أسلوب الحياة: جولف جاردنز هي عقار سكني للتملك الحر في أبو ظبي للسكان المحليين. يقع في نادي أبوظبي للجولف في مدينة خليفة أ على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من قلب أبوظبي و 45 دقيقة بالسيارة من دبي.
زهرة الأوركيد
تم استلهام موضوعات مجتمع حدائق الجولف من الخضرة الهادئة والزهور في حديقة خضراء ، جوري ، جوري ، خزامى ، ليلك ، نرجس وأوركيد. تتكون حدائق الجولف من فلل وتاون هاوس من 3 إلى 6 غرف نوم ، وهو أول مشروع تطوير في أبو ظبي للجمع بين الجولف والمعيشة ، لجميع أولئك الذين يحبون الطبيعة الخضراء ويحبون الجولف ، سيتم أسرهم بجوهر الطبيعة في حدائق الجولف.
ليلاك
حدائق الجولف ولمحات أسلوب الحياة: جولف جاردنز هي عقار سكني للتملك الحر في أبو ظبي للسكان المحليين. يقع في نادي أبوظبي للجولف في مدينة خليفة أ على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من قلب أبوظبي و 45 دقيقة بالسيارة من دبي. حدائق الجولف هي العنوان المثالي لتدلل نفسك بأسلوب حياة فاخر ومريح ، الحدائق بها نوعان من وحدات نمط الحياة الفاخرة.
نرجس
تم استلهام موضوعات مجتمع حدائق الجولف من الخضرة الهادئة والزهور في حديقة خضراء ، جوري ، جوري ، خزامى ، ليلك ، نرجس وأوركيد. تتكون حدائق الجولف من فلل وتاون هاوس من 3 إلى 6 غرف نوم ، وهو أول مشروع تطوير في أبو ظبي للجمع بين الجولف والمعيشة ، لجميع أولئك الذين يحبون الطبيعة الخضراء ويحبون الجولف ، سيتم أسرهم بجوهر الطبيعة في حدائق الجولف.

الموقع وإمكانية الوصول

تقع حدائق الجولف بجوار شارع الشيخ زايد بن سلطان ومقابل منطقة شاطئ الراحة المرغوبة. ومع ذلك ، في غضون 10 دقائق فقط بالسيارة ، من الممكن الوصول إلى مدينة زايد ، موطن إحدى المؤسسات الأكاديمية العامة الرائدة في أبو ظبي ؛ جامعة زايد ومدينة مصدر - رائدة في الاستدامة ومحور للبحث والتطوير. يقع مطار أبو ظبي الدولي على بُعد أقل من 20 دقيقة ، وهو ملائم جدًا لأولئك الذين يسافرون بشكل متكرر بغرض العمل. علاوة على ذلك ، فإن وقت السفر إلى موقع إكسبو 2020 الشهير في دبي يزيد قليلاً عن ساعة واحدة.

الجاذبية الاقتصادية

"توفر حدائق الجولف الملكية المطلقة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط ، مما يمنح مواطني الدولة الحق في الاستفادة من ملكية العقار والأرض المبنية عليه بنسبة 100٪. ومع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكن بيع العقار أو تأجيره أو إشغاله في إرادة المالك.يمكن لمالكي المنازل في حدائق الجولف استخدام الفيلا / المنزل الريفي ليس فقط للأغراض السكنية ولكن أيضًا لتوليد دخل سلبي.يحتوي التطوير المسور على مجموعة من الخيارات السكنية لمشتري العقارات والمستأجرين للاختيار من بينها ، مثل 4 منفصلة فلل من 3 إلى 6 غرف نوم مع حمامات سباحة خاصة (جاردينيا ، نرجس ، أوركيد وليلك) ، بالإضافة إلى طرازين من 3 و 4 غرف نوم (جوري و خزامى) تم الانتهاء من جميع مشاريع حدائق الجولف في عام 2009 و على استعداد للتحرك.

على الرغم من أنه لا يُسمح للأجانب بشراء عقار في حدائق الجولف ، إلا أنه يمكنهم الاستئجار والعيش هناك مع عائلاتهم. سيتمكن أولئك الذين يعيشون في حدائق الجولف من الاستفادة من البنية التحتية الممتازة للنقل العام ، حيث تقع محطة حافلات حدائق الجولف داخل المجتمع مباشرةً. يقع المجتمع السكني الفاخر على بعد 10 دقائق بالسيارة من بعض المؤسسات الأكاديمية الرائدة في أبوظبي ، بما في ذلك أكاديمية الياسمينة وأكاديمية جيمس الأمريكية ومدرسة الراحة الدولية.

بفضل المساحات المورقة الفاتنة ووسائل الراحة المتميزة المذكورة سابقًا ، كانت حدائق الجولف واحدة من أفضل المناطق المشهورة لاستئجار الفلل الفاخرة وشرائها في عام 2021 ، وفقًا لموقع بيوت ودوبيزل. في الواقع ، فقد شهد ارتفاعًا بنسبة 1.86٪ في السعر لكل قدم مربع ، بمتوسط ​​825 درهمًا إماراتيًا (224 دولارًا أمريكيًا) مقارنة بعام 2020 ، حيث يختار سكان الإمارات العربية المتحدة منازل أكبر ، وسط اتجاه العمل عن بُعد والتعليم المنزلي. هناك أيضًا نقص في الفلل والتاون هاوس في سوق العقارات في أبوظبي ، على عكس الشقق والاستوديوهات.

من منظور الإيجار ، توفر حدائق الجولف عائدًا بنسبة 5.87٪ على الاستثمار للفلل الفاخرة ، حيث تبدأ تكلفة إيجار 3 غرف نوم من 140 درهمًا إماراتيًا (38.1 دولارًا أمريكيًا) سنويًا. يبدأ سعر بيع عقار مماثل مكون من 3 غرف نوم من 2.38 درهم إماراتي (648 دولارًا أمريكيًا) مع مساحة عقار تبلغ 1،248 قدمًا مربعًا. إذا أخذنا في الاعتبار وحدات أكبر ، فإن شراء فيلا مكونة من 4 غرف نوم سيكلف في المتوسط ​​3 درهم إماراتي (دولار أمريكي) 817К) ، ويمكن أن يتكلف استئجار مثل هذه الفيلا من 145 درهمًا إماراتيًا إلى 200 درهم إماراتي (50 دولارًا أمريكيًا إلى 55 دولارًا أمريكيًا) سنويًا ".

المشاريع الشعبية

خزامة هي مجموعة من 4 غرف نوم ، مصممة للعائلات الصغيرة ، بمساحة تتراوح من 3600 قدم مربع إلى 3681 قدمًا مربعة. تتكون هذه المنازل من مستويين (G + 1) وتضم مرآبًا لسيارتين. 355 قدمًا مربعة ، شاحن للمركبات الكهربائية ، وفناء ، وشرفة تبلغ مساحتها 97 قدمًا مربعة. علاوة على ذلك ، يتوفر لأصحاب المنازل تراس ومجلس ولوبي وأماكن للخادمة تحت تصرفهم بالكامل. ومن الممكن الحصول على منزل خزامى به 3،679 قدم مربع بسعر يبدأ من 3.3 درهم إماراتي (899 دولار أمريكي).

تأتي أوركيد على شكل فلل مكونة من 6 غرف نوم تتراوح مساحتها بين 6885 قدمًا مربعًا و 7276 قدمًا مربعًا ، وتتكون من مستويين (G + 1). من بين السمات المميزة لهذا العقار غرفة عائلية كبيرة الحجم ، وشرفة ، فضلاً عن حديقة واسعة يمكن العثور عليها على جانبي الفيلات. لا ننسى حمام السباحة وشرفتين بمساحة إجمالية 710 قدمًا مربعة وغرفتي موظفين ومرآب لسيارتين بمساحة 355 قدمًا مربعًا. . قدم مقابل 7 درهم إماراتي 1.9 مليون دولار أمريكي).

تمثل جاردينيا مجموعة مختارة من الفلل ذات التصميمات المكونة من 4 غرف نوم ، حيث تجمع الواجهة بشكل جميل بين الخشب والزجاج والحجر. على غرار ما سبق ذكره ، تضم فيلات جاردينيا تراسات وغرفة مجلس وغرفة للموظفين. علاوة على ذلك ، يمتلك أصحاب المنازل مسبحًا خاصًا ، ومرآبًا لسيارتين بمساحة 355 قدمًا مربعًا وشاحن للمركبات الكهربائية تحت تصرفهم الكامل. تتكون مجموعة غاردينيا من طابقين (G + 1) وتبلغ مساحتها الإجمالية ما بين 3584 قدم مربع و 5780 قدمًا مربعة. وتبلغ تكلفة هذا النوع من العقارات التي تبلغ مساحتها 4400 قدم مربع 4.3 درهم إماراتي كحد أدنى (117 دولارًا أمريكيًا) .

عوامل الجذب

إن النقطة المحورية المذهلة لحدائق الجولف هي بلا شك مجمع نادي أبوظبي للجولف ، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الجولف. إلى جانب ملعب الجولف ، يشمل المشروع منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف ، الذي تم بناؤه في عام 2011 ، والذي يتم تشغيله حاليًا من قبل شركة ماريوت الدولية ، يتم التعامل مع ضيوف الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم في إجمالي 6 مطاعم ذواقة ومسبحين ومنتجع صحي ، إلى جانب 172 جناحًا.

يدير نادي أبوظبي للجولف ترون ، وهو جزء من مجمع نادي أبوظبي للجولف ، ويضم 27 حفرة لبطولات الجولف وناديًا مميزًا على شكل صقر ، وتحيط به مناطق ذات مناظر طبيعية جميلة وممرات ومخابئ. لا ننسى معهد فالكون الرياضي الذي يحتوي علىتراكمان آند بودي تراك وثلاث فتحات بطول 19 قدمًا × 19 قدمًا ، مع منطقتين مخصصتين للتدريس ، والمنطقة المتبقية لتركيب النادي. من عام 2006 إلى عام 2021 ، استضاف ملعبه المكون من 18 حفرة بطولة أبوظبي اتش اس بي سي ، التي قدمتها EGA ، إحدى أحداث سلسلة رولكس. في الربع الأول من عام 2022 ، ورد أن الحدث المرموق سينتقل إلى ياس لينكس أبوظبي ، والذي يقع بجوار مجتمع ياس إيكرز الأكثر مبيعًا .

يمكنك الحصول على استشارة مجانية

إرسال الطلب
إرسال الطلب

aldar properties

GOLF GARDENS

Set amongst luscious verdant spaces, Golf Gardens is an upscale residential community in Khalifa City A, managed by the UAE’s largest listed developer, Aldar Properties. Initially, the AED 1B (USD 272.2M) project was launched back in 2008 by Sorouh Real Estate in collaboration with the Tourism Investment and Development Company (TDIC). Since then, Sorouh Real Estate and Aldar Properties completed an AED 9.3B (USD 2.5B) merger in 2013, and as a result, the residential community belongs solely to Aldar Properties’ real estate portfolio.

PLAY VIDEO

About Golf Gardens

yas island

LUXURY PROPERTY ON

Golf Gardens

BEACHFRONT GOLF COURSE
PREMIER HOTELS AND RESIDENCES
WHITE SANDY BEACHES
WORLD-CLASS EDUCATIONAL OFFERINGS
As the first residential development in Abu Dhabi to offer life on the edge of a golf course, it is located in close proximity to the iconic Abu Dhabi Golf Club complex, home to The Westin Hotel and the Abu Dhabi Golf Course, which offers a wide range of leisure activities. With a colossal residential area of 1.89 million sq. ft, Golf Gardens consists exclusively of upscale villas and townhouses, with a total of 395 houses. It is worth mentioning that Golf Gardens is also frequently called Al Raha Golf Gardens.

Moreover, the golf lifestyle development was thoughtfully curated by Aldar Properties to cater to the needs of its residents with the help of the following amenities:
  • Landscaped gardens
  • Community hall
  • 2 mixed and 1 female-only gym
  • Clubhouse
  • Sauna and steam room
  • Mosque
  • Community hall
  • 2 tennis courts
  • 2 squash courts
  • Games room
  • Cabanas
  • Children’s play areas and pool
  • BBQ area
  • Infinity pool of 229 ft
  • Lap pool of 164 ft
  • Large podium

Not forgetting the bespoke community services that are provided to homeowners, which include concierge services, childcare, 24-hour security and tennis lessons, as well as yoga, pilates and spin classes. Golf Gardens by Aldar Properties also regularly hosts an array of exciting community events, where residents can socialize with each other and spend an unforgettable time with their families.
LUXURY PROPERTIES
IN GOLF GARDENS
KHUZAMA
Golf Gardens & Lifestyle Glimpse: Golf Gardens is a residential freehold property in Abu Dhabi for locals. Located on the Abu Dhabi Golf Club in Khalifa A City just 15 minutes drive from the heart of Abu Dhabi and 45 minutes drive from Dubai.
JOURI
Golf Gardens & Lifestyle Glimpse: Golf Gardens is a residential freehold property in Abu Dhabi for locals. Located on the Abu Dhabi Golf Club in Khalifa A City just 15 minutes drive from the heart of Abu Dhabi and 45 minutes drive from Dubai.
GARDENIA
Golf Gardens & Lifestyle Glimpse: Golf Gardens is a residential freehold property in Abu Dhabi for locals. Located on the Abu Dhabi Golf Club in Khalifa A City just 15 minutes drive from the heart of Abu Dhabi and 45 minutes drive from Dubai.
NARJIS
Golf Gardens community themes were inspired by placid greens and the flowers in a green garden, Jouri, Jouri, Khuzama, Lailak, Narjis and Orchid.Golf Gardens consists of Villas and Townhouses from 3 to 6 BR, and it's the first development in Abu Dhabi to combine the golf and living, for all those who admire the green nature and loves golf they will be captured by the essence of nature in Golf Gardens.
ORCHID
Golf Gardens community themes were inspired by placid greens and the flowers in a green garden, Jouri, Jouri, Khuzama, Lailak, Narjis and Orchid.Golf Gardens consists of Villas and Townhouses from 3 to 6 BR, and it's the first development in Abu Dhabi to combine the golf and living, for all those who admire the green nature and loves golf they will be captured by the essence of nature in Golf Gardens.
LAILAK
Golf Gardens & Lifestyle Glimpse: Golf Gardens is a residential freehold property in Abu Dhabi for locals. Located on the Abu Dhabi Golf Club in Khalifa A City just 15 minutes drive from the heart of Abu Dhabi and 45 minutes drive from Dubai. Golf Gardens is the perfect address to indulge yourself in a luxurious and comfortable lifestyle living, the Gardens has two luxurious lifestyle unit types.

Location and Accessibility

Golf Gardens is situated next to Sheikh Zayed Bin Sultan St and opposite the coveted area of Al Raha Beach. That being said, in just a 10-minute drive, it is possible to reach Zayed City, home to one of the leading public academic institutions in Abu Dhabi; Zayed University, and Masdar City - a pioneer in sustainability and a hub for research and development. Less than 20 minutes’ away is Abu Dhabi International Airport, which is very convenient for those who travel on a frequent basis for business. Moreover, travel time to the iconic Expo 2020 site in Dubai is slightly over 1 hour.

Economic Appeal

Golf Gardens offers freehold ownership to UAE nationals only, giving the country's citizens the right to benefit from 100% ownership of the property and the land it is built on. With that in mind, the property can be sold, leased, or occupied at the owner’s will. Homeowners in Golf Gardens can use their villa/townhouse not only for residential purposes but also to generate a passive income. The gated development features an array of residential options for real estate buyers and tenants to select from, such as 4 separate styles of 3-6 bedroom villas with private swimming pools (Gardenia, Narjis, Orchid and Lailak), as well as 2 styles of 3 and 4-bedroom townhouses (Jouri and Khuzama). All the developments in Golf Gardens were completed in 2009 and are ready to move in.

Although foreigners are not allowed to purchase a property in Golf Gardens, they can rent and live there with their families. Those living in Golf Gardens will be able to benefit from the excellent public transport infrastructure, with the Golf Gardens Bus Stop located right within the community. The luxury residential community is set within a 10-minute drive from some of the leading academic institutions in Abu Dhabi, including Al Yasmina Academy, GEMS American Academy and Raha International School.

Thanks to its luscious leafy spaces and top-notch amenities mentioned earlier, Golf Gardens was one of the top popular areas for luxury villa rentals and purchases in 2021, according to Bayut & dubizzle. In fact, it has seen a 1.86% increase in price per sq. ft, averaging at AED 825 (USD 224) compared to 2020, as UAE residents are opting for larger homes, amidst the remote working and home-schooling trend. There is also a shortage of villas and townhouses in the Abu Dhabi real estate market, as opposed to apartments and studios.

From a rental perspective, Golf Gardens offers a 5.87% return on investment for luxury villas, with the rental cost of a 3-bedroom residence starting at AED 140К (USD 38.1К) per year. The selling price of a similar 3-bedroom property starts from AED 2.38М (USD 648К)with a property area of 1,248 sq. ft. If we consider larger units, buying a 4-bedroom villa will cost an average of AED 3М (USD 817К), and renting such a villa can cost from AED 145К to AED 200К (USD 50К to USD 55К) per year.

Popular Projects

Khuzama is a collection of 4-bedroom townhouses, designed for smaller families, with an area ranging from 3,600 sq. ft to 3,681 sq. ft. These townhouses consist of 2 levels (G+1) and boast a 2-car garage of 355 sq. ft, an EV charger, a patio, and a balcony of 97 sq. ft. Moreover, homeowners have a terrace, a Majlis, a lobby and maid’s quarters at their full disposal. It is possible to acquire a Khuzama townhouse of 3,679 sq. ft for a starting price of AED 3.3М (USD 899К).

Orchid comes in the form of 6-bedroom villas of 6,885 sq. ft to 7,276 sq. ft, comprising 2 levels (G+1). Among the defining features of this property are a generously-sized family room, a terrace, as well as an expansive garden, which can be found on either side of the villas. Not forgetting a swimming pool, 2 balconies with a total area of 710 sq. ft, 2 staff rooms and a 2-car garage of 355 sq. ft. With that in mind, interested real estate buyers can purchase an Orchid villa of 7,276 sq. ft for AED 7М (USD 1.9М).

Gardenia represents a selection of villas with 4-bedroom layouts, where the façade beautifully combines wood, glass and stone. Similar to the previously mentioned counterparts, the Gardenia villas boast terraces, a majlis room and a staff room. Furthermore, homeowners have a private swimming pool, a 2-car garage of 355 sq. ft and an EV charger at their full disposal. The Gardenia collection consists of 2 floors (G+1) and has a total area that varies between 3,584 sq. ft and 5,780 sq. ft. This type of property of 4,400 sq. ft costs a minimum of AED 4.3М (USD 117М).

Attractions

The stunning focal point of Golf Gardens is undoubtedly the Abu Dhabi Golf Club Complex, ever-popular among golf enthusiasts. Besides a golf course, the development includes The Westin Abu Dhabi Golf Resort and Spa, constructed back in 2011, which is presently operated by Marriott International. The guests of the luxury 5-star hotel are treated to a total of 6 gourmet restaurants, 2 swimming pools and a spa, besides 172 suites.

Operated by Troon, the Abu Dhabi Golf Club, which is part of the Abu Dhabi Golf Club Complex, houses 27 holes of Championship golf and an iconic falcon-shaped clubhouse, surrounded by beautiful landscaped areas, fairways and bunkers. Not forgetting the Falcon Performance Institute which contains Trackman & Body track and three 19 ft x 19 ft bays, with 2 designated areas for teaching, and the remaining one for club fitting. From 2006 to 2021, its 18-hole Championship course has hosted the Abu Dhabi HSBC Championship, presented by EGA, A Rolex Series Event. In Q1 2022 it was reported that the prestigious event will relocate to the sought-after Yas Links Abu Dhabi, which is next to the bestselling Yas Acres community.

YOU CAN GET A FREE CONSULTATION

Let us tell you more
Download brochure
Brochure will be automatically sended on your email. Please provide valid email address.