عقارات للبيع من قبل شركة زايا للتطوير العقاري

شركة زايا للتطوير العقاري ذ.م. م هي شركة تطوير بوتيك تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير 2008. تتخصص شركة التطوير في تقديم العقارات الفاخرة لعملائها وتركز على عملية الإبداع أثناء بناء المنازل.

Aldar Q3 2023 Offer!

Limited Offer for Selected Projects

نبذة عن الشركة

زايا للتطوير هي شركة تطوير مقرها الإمارات العربية المتحدة متخصصة في عقارات النخبة. الشركة هي مشروع مشترك بين أسوك ذ. م. م وتصاميم العقارية ، مع محفظة جماعية ، والتي تشكل أكثر من 9 مليار دولار أمريكي.

تعمل المنظمة في قطاعات مختلفة بدءا من التعليم ، إلى المنازل والفنادق الفاخرة ، مع أحد مشاريع زايا للتنمية في مجال التعليم هو زايا للتعليم المبكر. تسعى شركة التطوير جاهدة لبناء مشاريعها في انسجام مع الأرض والحياة والناس.

كان المشروع الأول لتطوير زايا جزيرة خاصة تسمى نوراي ، والتي تم تقديمها في مايو 2008. تقع الجزيرة الشهيرة على بعد 15 دقيقة فقط بالقارب قبالة إمارة أبوظبي ، وتضم فندقا بوتيكيا وخمسة منافذ للأطعمة والمشروبات وسبا عالمي المستوى بجانب المحيط ونادي شاطئي و 65 فيلا فاخرة على شاطئ البحر مع 4 و 5 و 6 و 7 غرف نوم. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي في الفيلات ، فضلا عن غرفة العلاج بالتدليك التايلاندي ، و 6 أجنحة علاج مستقلة ، وساونا ومرافق للياقة البدنية في سبا نوراي الحائز على جائزة.

تقع الجزيرة المعزولة على بعد 10 دقائق بالقارب من جزيرة السعديات ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال موانئ السفر الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة. يبدأ سعر الفيلا المكونة من 4 غرف نوم على الواجهة البحرية مع 6 حمامات بـ 25 مليون درهم إماراتي (6.8 مليون دولار أمريكي). يبدأ سعر الإيجار لهذا النوع من الفلل من 1.4 مليون درهم إماراتي (392 ألف دولار أمريكي) سنويا ، وبالتالي سيكون عائد الاستثمار المقدر عند المستوى 5-6٪.

سيساعدك خبيرنا في شراء أفضل عقار

لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، ونحن على الانترنت 24/7

أفضل العقارات من قبل الشركة

حتى الآن ، قدمت زايا للتطوير العديد من المشاريع فقط ، لكنها أصبحت جميعها تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة. وتشمل هذه جزيرة نوراي وزيا هاميني ريزيدنس وفندق زايا ليفينج البراري.

يتميز مشروع زايا هاميني ريزيدنس باستوديوهات وشقق من 1 و 2 و 3 و 4 غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس مع 2 و 3 غرف نوم. يبدأ سعر الإقامة بغرفة نوم واحدة في المجمع من 735,000 درهم إماراتي (200,000 دولار أمريكي). يتمتع مبنى زايا هاميني ريزيدنس المكون من 31 طابقا بموقع متميز في المنطقة المرغوبة في قرية جميرا الدائرية في إمارة دبي ، ويمكن لسكان المجمع الاستمتاع بإطلالات رائعة على مرسى دبي. يتمتع كل سكن بسهولة الوصول إلى التراسات الخارجية التي تحيط بها المساحات الخضراء. يبدأ سعر إيجار شقة من 1 غرفة نوم في زايا هاميني ريزيدنس من 58000 درهم إماراتي (15800 دولار أمريكي) سنويا. لذلك ، سيكون عائد الاستثمار المقدر عند 7-8٪.

مشروع آخر معروف لتطوير زايا هو فندق زايا ليفينج البراري ، وهو مشروع فاخر مع شقق مفروشة بالكامل في حي البراري الشهير. يقدم المجمع مجموعة من المساكن مع 1 و 2 و 3 و 4 غرف نوم وبنتهاوس مع 2 غرف نوم مع إمكانية الوصول إلى المصاعد الخاصة بهم. تشمل وسائل الراحة والمرافق المحيطة بالتطور الفاخر سبا حائزا على جوائز ومركزا للياقة البدنية وحدائق البراري السحرية وغير ذلك الكثير.
كيف يمكننا المساعدة?
سيساعدك المتخصصون في متروبوليتان كابيتال العقارية على اختيار وشراء العقارات مباشرة من شركة زايا للتطوير. شراء العقارات على الخارطة هو استثمار مربح لأنه متاح بسعر أقل بكثير من العقارات الجاهزة للسكن ويمكن للمالك إعادة بيعها بشروط أكثر ملاءمة. توفر شركتنا أيضا خدمة إدارة الممتلكات ، والتي تساعد المستثمرين على خلق دخل طويل الأجل في المستقبل.

احصل على عرض خاص

سوف نتصل بك مرة أخرى في غضون ساعة ونرسل لك أيضا معلومات إضافية عبر البريد الإلكتروني
تم استلام طلبك! يرجى الانتظار حتى يعاود المدير التواصل معك.
حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى.

المشاريع من المطور

جميع المشاريع
عند الطلب

فيلا مائية(Water Villa)

Zaya
Nurai Island
المنطقة من
7,728 قدم مربع
عدد غرف النوم
4
عند الطلب

فيلا مائية(Water Villa)

Zaya
Nurai Island
المنطقة من
7,728 قدم مربع
عدد غرف النوم
4
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.
No items found.

العقارات في المناطق

جميع المناطق

Bloom Gardens

بلوم جاردنز هو مجتمع مسور موجه نحو الأسرة مصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط ويقع في الجزء الأوسط من أبو ظبي ، بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير المشهور عالميا. المطور العام للمشروع هو بلوم القابضة ، واحدة من أبرز المطورين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي تتخصص في العقارات الفاخرة. تشمل أولويات الشركة الصداقة البيئية ، وتتوافق بلوم جاردنز تماما مع هذا المفهوم.

Masdar City

مصادر الطاقة البديلة ، والمزايا ، وحتى عيوب المدينة النظيفة المثالية ، والتي قد تكون موجودة فقط كمشروع أخضر مستقبلي. ما الذي يعطي أن هذا ممكن؟ ستجد الجواب الآن. مدينة مصدر ، أول مدينة خضراء خالية م

Palm Jebel Ali

تتميز نخلة جبل علي في المنطقة الحرة بجبل علي بأقصى درجات الخصوصية ومن المقرر أن تصبح أكبر جزيرة في دبي. يتم تطويره من قبل شركة نخيل العقارية الحائزة على جوائز والتي طورت نخلة جميرا الشهيرة والتي تحظى بشعبية كبيرة بين أثرياء المدينة.

Al Raha Beach

شاطئ الراحة هو أحد أقسام منطقة الراحة في أبو ظبي. يمتد على طول ۱۱ كم على طول الساحل ومجاور لمدينة خليفة أ ، ضاحية سكنية جديدة في أبو ظبي.

Palm Jumeirah

جزيرة نخلة جميرا الشهيرة من صنع الإنسان.

Dubai

مشاريع معروفة للبيع في دبي - شقق وفلل للبيع للمستثمرين الأجانب. أفضل العروض من قبل المطورين - إعمار ، نخيل ، داماك.

احصل على عرض خاص

سوف نتصل بك مرة أخرى في غضون ساعة ونرسل لك أيضا معلومات إضافية عبر البريد الإلكتروني
تم استلام طلبك! يرجى الانتظار حتى يعاود المدير التواصل معك.
حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى.

aldar properties

Property for Sale by Zaya Development

Zaya Real Estate Development L.L.C is a boutique developer that was established in the UAE in February 2008. The development company specializes in delivering luxury real estate to its customers and focuses on the creativity process during the construction of homes.

PLAY VIDEO
About the Company
Zaya Development is a UAE-based development company that specializes in elite real estate. The company is a combined venture between Assoc LLC and Tasameem Real Estate, with a collective portfolio, of which constitutes over USD 9B.

The organization works in different segments starting from education, to luxury homes and hotels, with one of the projects by Zaya Development in the sphere of education is Zaya Early Learning. The development company strives to construct its projects in harmony with the earth, life and people.

The first project of Zaya Development was a private island called Nurai, which was introduced in May 2008. The well-known island is located just a short 15 minute boat ride off the emirate of Abu Dhabi and includes a boutique hotel, five food and beverage outlets, a world-class oceanside spa, a beachclub and 65 luxury beachfront villas with 4, 5, 6 and 7 bedrooms. Guests can enjoy a dedicated butler service in villas, as well as the Thai massage treatment room, 6 stand alone treatment pavilions, and sauna and fitness facilities in the award-winning Nurai Spa.

The isolated island is situated a 10-minute boat ride from Saadiyat Island and is easily accessible through the primary travel ports in the UAE. The starting price for a 4-bedroom waterfront villa with 6 bathrooms constitutes AED 25M (USD 6.8M). The rental price for this type of villa starts from AED 1.4M (USD 392K) per annum, therefore the estimated ROI will be at level 5–6%.
LUXURY PROPERTIES
BY ZAYA
1
/6
NURAI ISLAND
Nurai Island is situated in the North-East of the capital of the UAE. Due to its exotic location, the villas can only be reached by boat or helicopters. There is a pier at Saadiyat Island where you can go to and from the villas.
WATER VILLA
Nurai Island Water Villa is a piece of paradise in Persian Gulf. Nurai Island has been repeatedly recognized as one of the best private islands in the world.

Best Properties by the Company

Till date, Zaya Development has delivered only several projects, but they have all become very popular in the region. These include Nurai Island, Zaya Hameni Residences and Zaya Hotel Living Al Barari.

The development Zaya Hameni Residences features studios, 1, 2, 3 and 4-bedroom apartments, as well as duplexes with 2 and 3 bedrooms. The starting price for a residence with one bedroom in the complex constitutes AED 735,000 (USD 200,000). The 31-floor building of Zaya Hameni Residences has an advantageous location in the sought-after area of Jumeirah Village Circle (JVC) in the emirate of Dubai, and residents of the complex can enjoy gorgeous views of Dubai Marina. Every residence has easy access to the outdoor terraces which are surrounded by greenery. The rental price for a 1-bedroom apartment in Zaya Hameni Residences starts from AED 58,000 (USD 15,800) per annum. Therefore, the estimated ROI will be at 7–8%.

Another well-known project of Zaya Development is Zaya Hotel Living Al Barari, which is a luxury project with fully-furnished apartments in the popular Al Barari neighbourhood. The complex offers a range of residences with 1, 2, 3 and 4 bedrooms and penthouses with 2 bedrooms with access to their own private elevators. Amenities and facilities around the luxury development include an award-winning spa, a fitness center, Al Barari’s magical gardens and much more.

How Can We Help?

Specialists at Metropolitan Capital Real Estate will help you to choose and purchase real estate directly from the Zaya Development company. Buying off-plan property is a profitable investment because it is available at a much lower price than ready to move-in real estate and the owner can resell it on more favourable terms. Our company also provides a property management service, which helps investors to create a long-term income in the future.

YOU CAN GET A FREE CONSULTATION

Let us tell you more
Download brochure
Brochure will be automatically sended on your email. Please provide valid email address.