أبراج مارينا هايتس

شقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم على الجزيرة أو لعدد قليل من البنتهاوس الرائعة المكونة من خمس غرف نوم مع حوض سباحة خاص.

حول المشروع

حول المشروع

أبراج مارينا هايتس عبارة عن مجمع سكني مكون من 43 طابقًا يقع على جزيرة الريم في أبوظبي، حيث يتكون المجمع من برجين يمثلان صورًا متطابقة لبعضهما البعض. تم إنشاء المشروع من قبل اثنين من المطورين - شركة طموح للاستثمار وبروفيل جروب العقارية مع اكتمال المرحلة الأولى من البناء في عام 2001 والمرحلة الثانية في عام 2016.

تضم أبراج مارينا هايتس 1 استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. بالإضافة إلى الاستوديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، يضم المبنى المجاور لأبراج مارينا هايتس 2 أيضًا بنتهاوس من 5 غرف نوم ومسبح خاص والعديد من الشرفات. يتراوح حجم الشقق في المشروع من 517 قدم مربع إلى 2271 قدم مربع مع 6 مساكن تقع في طابق واحد. يتكون تخطيط المبنى من غرفة معيشة / غرفة طعام ومطبخ مجهز بالكامل، حمامات مع تجهيزات السباكة وشرفات ونوافذ بانورامية حيث يتمتع السكان بإطلالة رائعة على اليخوت والمنتزه. تأتي جميع الوحدات أيضًا بنظام "المنزل الذكي" حيث يمكنك التحكم في كل شيء من الأضواء إلى مكيف الهواء بلمسة زر واحدة. يُسمح أيضًا لأصحاب المنازل والمقيمين بالعيش هنا مع حيواناتهم الأليفة.

يتم توفير مواقف سيارات للسكان في الطابق الأرضي من كل عمارة، والطابق الأول مشغول بالمحلات التجارية والمقاهي. تشمل مرافق المجمع أيضًا:

خدمة الأمن 24/7
مصاعد عالية السرعة
منطقة للشواء
حمامات سباحة خارجية للأطفال والكبار
ملعب للأطفال
منطقة للاسترخاء والحمامات الشمسية
صالة ألعاب رياضية ، ملعب تنس ، ملعب كرة سلة

سعر البيع

تبدأ تكلفة الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة في برج مارينا هايتس 2 بمساحة 872 قدم مربع من 800 ألف درهم إماراتي (حوالي 218 ألف دولار أمريكي).

الموقع

يقع مجمع أبراج مارينا هايتس في مارينا سكوير في الجزء الغربي من جزيرة الريم ، ويوجد العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة ، ومن أمثال فيرست كليك مارينا سكوير كير & مطعم ومحطة باز وبهاوارما و 800 بيتزا مطعم بيتزا جزيرة الريم التي تقع جميعها على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام ، ويقع كارفور ماركت باراجون باي ، والبنك الوطني الدولي القابضة ، وشارع هزاع بن زايد / مارينا سكوير ، ومحطات حافلات خور عزيز / مارينا سكوير على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المبنى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك روضة أطفال تعمل بنظام EYFS البريطاني (المرحلة التأسيسية المبكرة) تسمى حضانة بلاي هاوس ضمن نفس المسافة.

ترتبط منطقة مارينا سكوير بالبر الرئيسي للإمارة من خلال طريق هزاع بن زايد الأول وشارع المطلعي ، مما يسهل الوصول إليها في أي مكان في أبوظبي. يمكن الوصول إلى أماكن مثل جيتواي بارك ، أبو ظبي جلوبال ماركت سكوير المنطقة المالية الدولية ، بوتيك مول آرت سنترال ، عيادة مستشفى برجيل ، مدرسة أبو ظبي ريبتون أو جامعة باريس السوربون في غضون 10 دقائق فقط بالسيارة. لن تستغرق الرحلة إلى الجزء الأوسط من الإمارة أكثر من 15 دقيقة. بالنسبة لبعض الأماكن الأكثر شعبية التي يمكن زيارتها للترفيه في العاصمة ، مثل عالم فيراري ، فورمولا روسا ، حلبة مرسى ياس الغربية ، ياس كارتسون ، عالم وارنر براذرز أبوظبي وياس ووتر وورلد ، فهذه تبعد نصف ساعة على الأقل عن سيارة أو سيارة أجرة.

يقع مطار البطين التنفيذي على بعد 20 دقيقة بالسيارة ومطار أبوظبي الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة.

الأماكن المشهورة بين السياح هي:

قصر الحصن هو أقدم مبنى في أبو ظبي ، بني على شكل برج مراقبة. يعود عمر المبنى إلى عام 1790. بعد 11 عامًا من الترميم ، يوجد على أراضيها متحف ومركز للبحوث الأثرية والمعمارية.
قرية التراث هي قرية تعيد إحياء حياة السكان الأصليين في أبوظبي قبل الطفرة النفطية. يوجد بالقرية مسجد ومتحف للتاريخ وشاطئ ومعرض للماعز والخيول والجمال ، كما تضم ​​سوقًا عربيًا تقليديًا .

معرض الص

yas island

الموقع

ملعب للجولف على شاطئ البحر
فنادق ومساكن بريمير
الشواطئ الرملية البيضاء
عروض تعليمية عالمية المستوى
مشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مكونات سكنية وتجارية وتجزئة ، ويغطي مارينا سكوير ما مجموعه 70 فدانًا ومساحة مبنية تزيد عن 1.3 مليون متر مربع. وسيتصل أكثر من 8.500 شخص في النهاية بمنازل مارينا سكوير ، عند انتقالهم في واحد من 13 برجًا سكنيًا فاخرًا ، برج مكاتب مع فندق وشقق خدمية سوف تكمل التجربة السكنية.

تقدم مارينا سكوير ما مجموعه 3440 وحدة سكنية تتراوح من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وفيلات فاخرة توفر إطلالات خلابة على المرسى ومركز مدينة أبوظبي.

تضمن مواقف السيارات الواسعة والبنية التحتية القوية والمرافق المجتمعية الممتازة حصول سكان مارينا سكوير على كل وسائل الراحة على عتبة بابهم. الصالات الرياضية المجهزة جيدًا وحمامات السباحة والملاعب والشاطئ الخاص ومرافق المارينا ومراكز الرعاية النهارية والعيادات الطبية تجعل المجتمع مكتفيًا ذاتيًا تمامًا.

جميع الوحدات جاهزة للمنزل الذكي حيث سيتمكن السكان من الاشتراك في أحدث تقنيات التشغيل الآلي للمنزل والتي تتيح لهم التحكم في تكييف الهواء والأضواء والستائر من خلال لوحات تعمل بلمسة واحدة أو عن بُعد عبر الإنترنت أو هواتفهم المحمولة أو أجهزة iPad. .

الجاذبية الاقتصادية

جزيرة الريم هي واحدة من أفضل الأماكن التي يسكنها المستأجرون في أبوظبي. يتراوح مؤشر مستوى الربحية من العقارات من 5.2٪ إلى 6.5٪ في المتوسط. يبلغ عائد الاستثمار للشقق في مجمع أبراج مارينا هايتس 5٪ إلى 7٪ سنويًا. الوحدات الأكثر طلبًا من حيث العائد على الاستثمار هي الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة.

يتمتع المجمع السكني أبراج مارينا هايتس بالعديد من المزايا التي لا يمكن إنكارها:

يقع المبنى في منطقة متطورة وشعبية للغاية في جزيرة الريم. هناك مجموعة متنوعة من العقارات التجارية والسكنية هنا والمنطقة غنية بالمعالم السياحية والثقافية، مع المنتزهات المحلية ومراكز التسوق. لا داعي لانتظار الانتهاء من تشييد المشروع، ويمكنك بالفعل العيش في المبنى أو الحصول على دخل من عقد الإيجار لأن المجمع السكني قد تم تشغيله بالفعل. يتمتع البرج بإمكانية وصول جيدة لوسائل النقل حيث يوجد وصول إلى الطرق السريعة الرئيسية بالمدينة ووسائل النقل العام. إيجار لأن بناء المجمع قد اكتمل بالفعل والشقق جاهزة للانتقال إليها.
يبلغ متوسط عائد الاستثمار 7.5٪ - وهو مؤشر مرتفع ، ليس فقط للإمارات العربية المتحدة ولكن أيضًا للدول المتقدمة الأخرى حول العالم.
ملكية حرة مع مجموعة كاملة من الصلاحيات للمالك.
يمكنك الحصول على قرض عقاري من البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تساهم البنية التحتية للجزيرة في سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في أبوظبي والوجهات الرئيسية الأخرى في العاصمة ".

يمكنك الحصول على استشارة مجانية

إرسال الطلب
إرسال الطلب

Marina Heights Towers

STUDIOS, ONE AND TWO BEDROOM APARTMENTS, FIVE BEDROOM PENTHOUSES ON THE AL REEM ISLAND

ABOUT MARINA HEIGHTS

About the project

Marina Heights Towers is a 43 storey residential complex located on the Al Reem Island in Abu Dhabi, where the complex consists of 2 towers, which are mirror images of each other. The project was created by two developers - Tamouh Investments and Profile Group Properties with the initial first phase of the construction completed in 2001 and the second phase in 2016.

Marina Heights Towers 1 has studios and apartments with 1 and 2 bedrooms. In addition to studios and 1 & 2 bedroom apartments, the adjacent building of Marina Heights Towers 2 also houses 5 bedroom penthouses, a private pool and several balconies. The size of ​​the apartments in the project ranges from 517 sq.ft to 2 271 sq.ft with to 6 residences located on one floor. The layout of the premises consists of a living room/dining room, fully equipped kitchen, bathrooms with plumbing fixtures, balconies and panoramic windows where residents have a fabulous view of the yachts and the park. All units also come with a "Smart Home" system where you can control everything from the lights to the AC from the touch of a button. Homeowners and residents are also allowed to live here with their pets.

Parking for residents is provided on the ground floor of each building, and the first floor is occupied by shops and cafes. The facilities of the complex also include:

  • Security service 24/7
  • High-speed elevators
  • Barbecue area
  • Outdoor pools for children and adults
  • Children’s playground
  • Relaxation and sunbathing area
  • Gym, tennis court, basketball court

Starting from AED 800,000

Selling price

The cost of a 1-bedroom apartment in Marina Heights Tower 2 with 872 sq.ft starts from AED 800,000 (USD 218,000).

Location

The location of the Marina Heights Towers complex is in Marina Square, which is in the western part of Al Reem Island. There are several different restaurants and cafes, with the likes of First Clique Marina Square Care & Restaurant, Baz Station, Bshawarma and 800PIZZA Al Reem Island pizzeria which are all within walking distance. Carrefour Market Paragon Bay, National International Holding Bank, Hazza'Bin Zayed St/Marina Square and Khor 'Azeez St/Marina Square bus stops are a 10-minute walk from the building. In addition, there is a kindergarten operating under the British EYFS (Early Years Foundation Stage) system called the Playhouse Nursery within the same distance.

The Marina Square area is connected to the mainland of the emirate by the Hazza' Bin Zayed The First St and Al Matla'i St highways, which makes it easy to access anywhere in Abu Dhabi. Places such as Gateway Park, Abu Dhabi Global Market Square International Financial Zone, Butik Mall Art Central, Burjeel Hospital Clinic, Repton School Abu Dhabi or Paris-Sorbonne University can be reached in just a 10-minute drive. The journey time to the central part of the emirate will take no more than 15 minutes. As for some of the most popular places to visit for entertainment in the capital, such as Ferrari World, Formula Rossa, Yas Marina West Circuit, Yas Kartzone, Warner Bros World Abu Dhabi and Yas Waterworld, these are at least half an hour away by car or taxi.

Al Bateen Executive Airport is 20 minutes’ away by car and Abu Dhabi International Airport is a 35 minute drive.

Popular places among tourists are:

  • Qasr Al Hosn is the oldest building in Abu Dhabi, built in the form of a watchtower. The age of the building dates back to 1790. After 11 years of restoration, a museum and a center for archaeological and architectural research are located on its territory.
  • Heritage Village is a village that recreates the life of Abu Dhabi's indigenous people before the oil boom. The village has a mosque, a history museum and a beach, an exhibition of goats, horses and camels, and also houses a traditional Arab market.

Gallery

Economic attractiveness

Al Reem Island is one of the top places for tenants to reside in Abu Dhabi. The indicator of the level of profitability from real estate is 5.2% to 6.5% on average. Apartments in the Marina Heights Towers complex have an ROI of 5% to 7% per year. The most in demand units in terms of return on investment are the 1 bedroom apartments.

The residential complex Marina Heights Towers has several undeniable advantages:

  • The building is located in a very well developed and popular area of Al Reem Island. There is a wide variety of commercial and residential properties here and the area is rich in tourist and cultural attractions, with local parks and shopping centers.
  • You do not have to wait for the completion of the construction of the project, and you can already live in the building or receive income from the lease because the residential complex has already been commissioned.
  • The tower has good transport accessibility as there is access to the main city highways and public transport.

YOU CAN GET A FREE CONSULTATION

Let us tell you more
Download brochure
Brochure will be automatically sended on your email. Please provide valid email address.