برج رأس الخيمة من شركة رأس الخيمة العقارية

يوفر راك تاور شققًا فاخرة من 1 و 2 و 3 غرف نوم تطل على مجتمع مارينا سكوير

معلومات عن برج راس الخيمة

معلومات عن برج راس الخيمة

برج رأس الخيمة هو مجمع سكني مكون من 43 طابقًا يقع في مارينا سكوير ، وهو أحد أكثر المجمعات الساحلية تميزًا في جزيرة الريم في أبو ظبي. تم تاريخ التسليم الأولي للمجمع في عام 2011 ، لذلك يعد المجمع بمثابة شراء عقاري مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال مباشرة أو كعقار استثماري.تعد شركة رأس الخيمة العقارية مطور مجمع برج رأس الخيمة ، أحد المطورين الرائدين في الإمارات العربية المتحدة في تطوير البنية التحتية السكنية والسياحية.

يتكون برج راك من 375 وحدة تشمل شقق من 1-3 غرف نوم وبنتهاوس دوبلكس من 4 غرف نوم. تتميز الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بتصميم قياسي ، في حين أن الوحدات الأكبر حجمًا بها تكوين 3 + 1 و 4 + 1. بالنسبة للوحدات الأكبر ، بالإضافة إلى غرفة نوم الضيوف والحمام ، يحتوي مكان الإقامة أيضًا على غرفة معيشة واسعة مع منطقة لتناول الطعام وشرفة ، وغرفتي نوم أو 3 غرف نوم إضافية. تحتوي الشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم أيضًا على غرفة إضافية مع حمام للخادمة. I تحتوي جميع الشقق المكونة من غرفتي نوم أو 4 غرف نوم على مقصورة ملابس ومنطقة مكتبية ومطبخ مفتوح أو مغلق مجهز بالكامل. تتراوح أحجام العقارات المتاحة من 958 قدمًا مربعًا إلى 5،005 قدم مربع ، كما تتميز الشقق أيضًا بالكثير من الضوء الطبيعي وإطلالات رائعة على مارينا سكوير والخليج العربي وجزء من جزيرة الريم ، وذلك بفضل النوافذ البانورامية.

بالإضافة إلى ما سبق ، يوفر برج رأس الخيمة لسكانه أجواءً هادئة وعالمية في بيئة صديقة للبيئة ووسائل راحة حديثة على مستوى عالمي. من بين وسائل الراحة في المبنى:

أسعار العقارات

يبدأ سعر بيع الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة في برج رأس الخيمة من 950 ألف درهم إماراتي (259 ألف دولار أمريكي).

يبدأ سعر البنتهاوس المكون من 4 غرف نوم من 5،000،000 درهم إماراتي (1،361،000 دولار أمريكي).

يرجى مراعاة أنه نظرًا لبدء تشغيل مجمع برج رأس الخيمة ، لا يزال هناك عدد محدود من العقارات المتاحة للشراء.

تبدأ أسعار الإيجار في المبنى من 55.000 درهم (15.000 دولار أمريكي) في السنة وما فوق ".

الموقع

"يتصل برج رأس الخيمة بالبر الرئيسي للإمارة عبر شارع هزاع بن زايد ، الذي يوفر الوصول إلى وسط أبوظبي في غضون 15 دقيقة بالسيارة ، بينما تستغرق الرحلة عبر وسائل النقل العام حوالي ساعة واحدة. شارع خور عزيز وتقع مواقف حافلات شارع هزاع بن زايد على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، وكذلك سوبر ماركت كارفور باراجون باي وصالون ريترو مارينا للرجال ومسجد العزيز وفرع البنك الوطني الدولي القابضة وبشاورما ومطعم ومقهى فيرست كليك مارينا سكوير .

تتمتع منطقة مارينا سكوير ببنية تحتية اجتماعية جيدة ، مما يجعلها مناسبة للمهنيين غير المتزوجين وكذلك الأزواج الذين لديهم أطفال للإقامة هنا. في المنطقة المجاورة مباشرة توجد حضانة بلاي هاوس وعلى الجانب الآخر من الطريق توجد الكلية الجامعية مع سكن طلاب في الموقع. توفر الحافلة 63 الوصول إلى مدرسة نورد أنجليا (FCP5 + 7WH) ، ومدرسة ريبتون أبوظبي ، وحضانة موزاييك ، وحرم إنسياد الشرق الأوسط ، وجامعة السوربون أبوظبي ، وأكاديمية جيمس العالمية. يمكن الوصول إلى جميع المدارس المذكورة في غضون 25 دقيقة عن طريق الحافلة رقم 63.

مستشفى ريم و وعيادة ميديك للصحة هما أفضل المستشفيات في الجزيرة ويبعدان أقل من 10 دقائق بالسيارة. هناك أيضًا عيادة بيطرية أسترالية لرعاية حيواناتك الأليفة إذا احتاجت إلى رعاية طبية.

يقع أبو ظبي مول أو الوحدة مول على بعد 30 دقيقة بالحافلة (رقم 40 أو 42). متحف اللوفر أبوظبي ، مارينا مول ، شاطئ أبوظبي ، منتزه خليفة أو شاطئ الكورنيش كلها على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

يستغرق الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي 35 دقيقة بالسيارة و 20 دقيقة للوصول إلى مطار البطين الإقليمي التنفيذي.

للترفيه والتسلية ، يمكن لسكان مجتمع مارينا سكوير زيارة أماكن مثل حديقة الدولفين ، أو حديقة مانجروف الوطنية ، أو حديقة مانجروف الجبيل ، وهي أول حديقة في أبو ظبي تعد وجهة تعليمية وطبيعية وترفيهية قائمة بذاتها على بعد نصف ساعة بالسيارة للتنمية. يقدم كل من هذه الأماكن رحلات استكشافية وأنشطة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء ".

معرض الص

yas island

الموقع

ملعب للجولف على شاطئ البحر
فنادق ومساكن بريمير
الشواطئ الرملية البيضاء
عروض تعليمية عالمية المستوى
مشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مكونات سكنية وتجارية وتجزئة ، ويغطي مارينا سكوير ما مجموعه 70 فدانًا ومساحة مبنية تزيد عن 1.3 مليون متر مربع. وسيتصل أكثر من 8.500 شخص في النهاية بمنازل مارينا سكوير ، عند انتقالهم في واحد من 13 برجًا سكنيًا فاخرًا ، برج مكاتب مع فندق وشقق خدمية سوف تكمل التجربة السكنية.

تقدم مارينا سكوير ما مجموعه 3440 وحدة سكنية تتراوح من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وفيلات فاخرة توفر إطلالات خلابة على المرسى ومركز مدينة أبوظبي.

تضمن مواقف السيارات الواسعة والبنية التحتية القوية والمرافق المجتمعية الممتازة حصول سكان مارينا سكوير على كل وسائل الراحة على عتبة بابهم. الصالات الرياضية المجهزة جيدًا وحمامات السباحة والملاعب والشاطئ الخاص ومرافق المارينا ومراكز الرعاية النهارية والعيادات الطبية تجعل المجتمع مكتفيًا ذاتيًا تمامًا.

جميع الوحدات جاهزة للمنزل الذكي حيث سيتمكن السكان من الاشتراك في أحدث تقنيات التشغيل الآلي للمنزل والتي تتيح لهم التحكم في تكييف الهواء والأضواء والستائر من خلال لوحات تعمل بلمسة واحدة أو عن بُعد عبر الإنترنت أو هواتفهم المحمولة أو أجهزة iPad. .

جاذبية الاستثمار

"تم الانتهاء بنجاح من برج رأس الخيمة في عام 2011 ، لذا فإن جميع المساكن جاهزة للمشترين للانتقال إليها. ويمكن شراؤها للأغراض التجارية والسكنية ، حيث يستفيدون من روابط النقل الممتازة ، والقرب من مناطق الجذب السياحي الشهيرة ، وهناك بنية تحتية متطورة في المنطقة المجاورة. يقع برج رأس الخيمة في منطقة التملك الحر ، وهو قادر على جذب فئات متعددة من المستأجرين وأصحاب المنازل المحتملين ، بما في ذلك المقيمين الأجانب وممثلي الأعمال والصناعة والعمال المهاجرين ذوي المهارات العالية والعائلات التي لديها أطفال ، والسياح.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في برج رأس الخيمة ، فإن الخيار الأفضل هو امتلاك شقة بغرفة نوم واحدة لأنها توفر عائدًا على الاستثمار يمكن أن يصل إلى 8.9٪. يمكن أن تدر الخيارات الأخرى لتأجير العقارات دخلاً يتراوح بين 5 و 6٪ ".

يمكنك الحصول على استشارة مجانية

إرسال الطلب
إرسال الطلب

RAK Tower by RAK Properties

RAK TOWER OFFERS LUXURY 1, 2 AND 3 BEDROOM APARTMENTS THAT OVERLOOK THE HIGH-PROFILE MARINA SQUARE COMMUNITY

ABOUT RAK TOWER

About RAK Tower

RAK Tower is a 43-storey residential complex located in Marina Square, which is one of the most exclusive coastal communities on Al Reem Island in Abu Dhabi. The initial handover date of the complex took place back in 2011, so the complex is an ideal real estate purchase for those looking to move in straight away or as an investment property. The developer of the Rak Tower complex, RAK Properties, is one of the leading developers in the UAE in the development of residential and tourist infrastructure.

Rak Tower has a total of 375 units, which include 1-3 bedroom apartments and 4 bedroom duplex penthouses. The 1-bedroom and 2-bedroom apartments have a standard layout, while the larger units have a 3+1 and 4+1 configuration. For the larger units, in addition to the guest bedroom and bathroom, the property also has a spacious living room with a dining area and a balcony, and either 2 or 3 additional bedrooms. Two and three-bedroom apartments also have an additional room with a bathroom for a maid. IAll 2-4 bedroom apartments have walk-in closets, an office area and a fully equipped open or closed kitchen. The properties available range in size from 958 sq.ft to 5,005 sq.ft The apartments also feature plenty of natural light and gorgeous views of Marina Square, the Arabian Gulf and part of Al Reem Island, thanks to its panoramic windows.

As well as the above, RAK Tower provides its residents with a tranquil yet cosmopolitan atmosphere in an eco-friendly environment and world-class modern amenities. Among the amenities in the building are:

  • Sauna and jacuzzi
  • Children's playground
  • Swimming pools for adults and children
  • Gym and fitness club
  • Tennis and squash courts
  • Pet-friendly accommodation
  • Parking spaces for all residents of the complex
  • Garden leisure area as well as a barbecue area
  • 24/7 reception, security and concierge service
  • High-speed lifts with constant maintenance

Starting from AED 900,000

Gallery

Property prices

The sale price of a 1-bedroom apartment in RAK Tower starts at AED 950,000 (USD 259,000).

The entry price for a 4-bedroom penthouse is from AED 5,000,000 (USD 1,361,000).

Please consider that since the RAK Tower complex has already been commissioned, there are a limited number of properties still available for purchase.

Rental prices in the building start from AED 55,000 (USD 15,000) a year and above.

Location

The RAK Tower is connected to the mainland of the emirate via Hazza' Bin Zayed Street, which provides access to central Abu Dhabi, within 15 minutes’ by car, while the journey via public transport takes around 1 hour. The Khor' Azeez St and Hazza' Bin Zayed St bus stops are just a 10-minute walk away, and so are the Carrefour Paragon Bay Supermarket, Retro Marina Gents Salon, Al Aziz Mosque, National International Holding Bank branch, Bshawarma and First Clique Marina Square Cafe & Restaurant.

The Marina Square area has a good social infrastructure, making it suitable for single professionals as well as couples with children to reside here. In the immediate vicinity is the Playhouse Nursery School and across the road is the University College with on-site student accommodation. Bus 63 provides access to Nord Anglia School (FCP5+7WH), Repton School Abu Dhabi, Mosaic Nursery, INSEAD Middle East Campus, Sorbonne University Abu Dhabi and GEMS World Academy. All of the mentioned schools can be reached within 25 minutes’ by bus route 63.

Reem Hospital and MediQ Healthcare & Clinic LLC are the best hospitals on the island and are less than 10 minutes away by car. There is also the Australian Veterinary Clinic to take care of your pets should they need medical attention.

Abu Dhabi Mall or Al Wahda Mall are 30 minutes away by bus (number 40 or 42). Louvre Abu Dhabi Museum, Marina Mall, Abu Dhabi Beach, Khalifa Park or Corniche Beach are all within a 20-minute drive.

It takes 35 minutes by car to reach Abu Dhabi International Airport and 20 minutes to reach Al Bateen Executive Regional Airport.

For recreation and entertainment, Marina Square community residents can visit places such as Dolphin Park, Mangrove National Park or Jubail Mangrove Park, which is the first park in Abu Dhabi that is self-contained educational, natural and recreational destination within a half-hour drive of the development. Each of these places offers engaging excursions and fun activities with family or friends.

Investment attractiveness

RAK Tower was successfully completed back in 2011, so all residences are ready for buyers to move in. They can be purchased for both commercial and residential purposes, as they benefit from excellent transport links, close proximity to iconic sightseeing attractions and there is a well-developed infrastructure in the vicinity. Located in a freehold zone, RAK Tower is able to attract not one, but several categories of potential tenants and homeowners, including foreign residents, representatives of business and industry, highly skilled migrant workers, families with children, and tourists.

For those looking to invest in RAK Tower, the best option is to own a 1-bedroom apartment as they provide a return on investment that can reach up to 8.9%. Other options for renting out properties can generate an income of 5-6%.

YOU CAN GET A FREE CONSULTATION