برج أوشن تيراس من مسماك العقارية

توفر أوشن تيراس شققًا فاخرة من 1 و 2 و 3 غرف نوم تطل على مجتمع المارينا سكوير ذي الملف الشخصي العالي

معلومات عن مشروع برج اوشن تيراس

معلومات عن مشروع برج اوشن تيراس

برج أوشن تيراس هو برج على الواجهة البحرية مكون من 43 طابقًا في مارينا سكوير ، جزيرة الريم ، طورته شركة مسماك العقارية ، والتي أكملت تشييد المبنى في عام 2012. في الوقت الحالي ، هناك فرصة كبيرة لاستئجار أو شراء عقارات هنا.

يحتوي المجمع على 375 وحدة سكنية ، والتي تشمل شققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، تتراوح مساحتها من 872 قدمًا مربعًا. إلى 2،120 قدم مربع. تحتوي جميع المساكن على غرفة فسيحة لتناول الطعام والمعيشة ، مع حمامين على الأقل ، ونوافذ بانورامية ، وخزائن مدمجة وأرضيات من البلاط. فقط بعض الوحدات السكنية المعروضة للبيع مفروشة ، لذلك يمكن للمشترين ترتيب المساكن الأخرى المتاحة حسب تقديرهم بناءً على رغباتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

لجعل السكان يشعرون بالراحة قدر الإمكان في برج أوشن تيراس ، يوفر المشروع وسائل الراحة التالية: صالة ألعاب رياضية مع ساونا وغرفة بخار ، ومسبح خارجي مشترك ، وملعب ، وخدمة أمن على مدار 24 ساعة ، وموقف سيارات مغطى. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح بالحيوانات الأليفة في المجمع أيضًا .

أسعار العقارات

داخل المجمع ، يمكنك شراء شقة بغرفة نوم واحدة بمساحة 879 قدم مربع مقابل 800 ألف درهم إماراتي (218 ألف دولار أمريكي). إذا كنت بحاجة لاستئجار سكن ، فإن أسعار الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة تبدأ من 50،000 درهم (14،000 دولار أمريكي) سنويًا.

الموقع

يقع مشروع برج أوشن تيراس في مارينا سكوير ، جزيرة الريم ، أبوظبي. لربط المشروع بالجزء المركزي من الإمارة ، يوجد طريق هزاع بن زايد الأول وشارع المطلعي. يتيح الوصول السريع والسهل إلى باقي العاصمة. البنية التحتية لهذه المنطقة متطورة تمامًا حيث يوجد كل ما هو ضروري لسكان الجزيرة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والصيدليات والمستشفيات وبنك وروضة أطفال ومواقف عامة للسيارات ودراجات آلية محطات الإيجار.

على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المشروع ، توجد حضانة بلاي هاوس لأطفال ما قبل المدرسة ، والتي تعمل في إطار برنامج EYFS في المملكة المتحدة (المرحلة التأسيسية المبكرة). على مسافة واحدة توجد أماكن مثل أكسيد كافيه و باظ ستيشن انترنت كافيه و نادي أورينتال كاراتيه & كوبودو كلوب وسوبر ماركت كارفور باراجون باي. تقع المرافق التالية على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام:

شارع خور عزيز / مارينا سكوير وشارع هزاع بن زايد / مواقف حافلات مارينا سكوير.
عيادة العلاج الطبيعي في مركز بيرفكت بالانس لإعادة التأهيل. يتخصص المركز في إعادة التأهيل بعد الإصابات الرياضية ، والعلاج الطبيعي للأطفال المصابين بأمراض الجهاز العصبي والعظام والعضلات الهيكلية ، كما يوفر دورة عن صحة المرأة.
صيدلية بن سينا ​​باراجون باي مول.
مسجد العزيز.
صالون تجميل؛ صالون "كول تايم" للسيدات وصالون "تاتش" للرجال.
فرع من فروع البنك الوطنية الدولية القابضة.
تستغرق الرحلة للوصول إلى جامعة السوربون أبوظبي ومستشفى الريم ومركز برجيل لجراحة اليوم الواحد 10 دقائق بالسيارة أو التاكسي. على بعد 15 دقيقة فقط ، يمكنك الوصول إلى وسط الإمارة ، حيث توجد العديد من المؤسسات التعليمية المرموقة مثل جامعة خليفة وكلية الإمارات ، بالإضافة إلى العديد من مراكز الأعمال والتسوق. يبعد مطار أبو ظبي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة من برج أوشن تيراس.

لعشاق الهواء الطلق ، توجد عدة حدائق تقع في أجزاء مختلفة من الإمارة على بعد 25 دقيقة من المجمع. يمكن للمقيمين زيارة المتنزهات الفريدة في العاصمة مثل حديقة منجروف ناشونال بارك أو جبيل منجروف بارك أو الذهاب إلى دولفين بارك. تحتوي هذه الأماكن على كل ما تحتاجه لقضاء إجازة رائعة أو قضاء يوم في الخارج مع العائلة أو الأصدقاء ، من المرح والألعاب إلى النزهات والاسترخاء مع الأطفال. على سبيل المثال ، يحتوي دولفين بارك على ملعب ضخم للأطفال ومناطق خضراء واسعة في الهواء الطلق و 10 مناطق للشواء. من ناحية أخرى ، تعتبر حديقة مانجروف الجبيل أول وجهة تعليمية وطبيعية وترفيهية قائمة بذاتها من نوعها في أبوظبي. هنا يمكنك الاشتراك في الرحلات واستكشاف المناطق التي تعد موطنًا لأنواع نادرة من الطيور والحيوانات البحرية ".

معرض الص

yas island

الموقع

ملعب للجولف على شاطئ البحر
فنادق ومساكن بريمير
الشواطئ الرملية البيضاء
عروض تعليمية عالمية المستوى
مشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مكونات سكنية وتجارية وتجزئة ، ويغطي مارينا سكوير ما مجموعه 70 فدانًا ومساحة مبنية تزيد عن 1.3 مليون متر مربع. وسيتصل أكثر من 8.500 شخص في النهاية بمنازل مارينا سكوير ، عند انتقالهم في واحد من 13 برجًا سكنيًا فاخرًا ، برج مكاتب مع فندق وشقق خدمية سوف تكمل التجربة السكنية.

تقدم مارينا سكوير ما مجموعه 3440 وحدة سكنية تتراوح من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وفيلات فاخرة توفر إطلالات خلابة على المرسى ومركز مدينة أبوظبي.

تضمن مواقف السيارات الواسعة والبنية التحتية القوية والمرافق المجتمعية الممتازة حصول سكان مارينا سكوير على كل وسائل الراحة على عتبة بابهم. الصالات الرياضية المجهزة جيدًا وحمامات السباحة والملاعب والشاطئ الخاص ومرافق المارينا ومراكز الرعاية النهارية والعيادات الطبية تجعل المجتمع مكتفيًا ذاتيًا تمامًا.

جميع الوحدات جاهزة للمنزل الذكي حيث سيتمكن السكان من الاشتراك في أحدث تقنيات التشغيل الآلي للمنزل والتي تتيح لهم التحكم في تكييف الهواء والأضواء والستائر من خلال لوحات تعمل بلمسة واحدة أو عن بُعد عبر الإنترنت أو هواتفهم المحمولة أو أجهزة iPad. .

الجاذبية الاقتصادية

"توفر مارينا سكوير فرصة شراء العقارات على أساس التملك الحر وبأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برج أوشن تيراس ، وكذلك المنطقة ككل ، أعلى عائد ممكن على الاستثمار للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة ، على مستوى لا يقل عن 7.7٪ عائد استثمار سنويًا.

بالإضافة إلى ذلك ، استنادًا إلى تقرير بيوت ودوبيزل للنصف الأول من عام 2021 عن سوق العقارات في أبو ظبي ، يمكننا القول أن جزيرة الريم هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لشراء واستئجار العقارات على حد سواء ، حيث تحتوي على كل ما تحتاجه في أغلب الأحيان. حياة مريحة. أظهر العديد من المستثمرين والمستأجرين الذين يفكرون في شراء / تأجير العقارات الفاخرة اهتمامًا متزايدًا بالمناطق الساحلية والمتكاملة مثل جزيرة الريم ".

يمكنك الحصول على استشارة مجانية

إرسال الطلب
إرسال الطلب

Ocean Terrace Tower by Mismak Properties

OCEAN TERRACE OFFERS LUXURY 1, 2 AND 3 BEDROOM APARTMENTS THAT OVERLOOK THE HIGH-PROFILE MARINA SQUARE COMMUNITY

ABOUT OCEAN TERRACE

About the project Ocean Terrace Tower

Ocean Terrace Tower is a 43-storey waterfront tower in Marina Square, Al Reem Island, developed by Mismak Properties, which completed the building’s construction back in 2012. At the moment, there is a great opportunity to rent or buy real estate here.

The complex has 375 residences, which include apartments with 1, 2 and 3 bedrooms, ranging in size from 872 sq.ft. to 2,120 sq.ft. All residences have a spacious dining-living room, with a minimum of 2 bathrooms, panoramic windows, built-in wardrobes and tiled floors. Only some of the apartment units for sale come as furnished, so the other available residences buyers can arrange at their discretion based on personal wishes and preferences.

To make residents feel as comfortable as possible in the Ocean Terrace Tower, the project provides the following amenities: a gym with a sauna and steam room, an outdoor communal pool, a playground, a 24-hour security service and covered parking. In addition, pets are allowed in the complex as well.

Starting from AED 800,000

Property price

Within the complex, you can purchase a 1 bedroom apartment of 879 sq.ft for AED 800,000 (USD 218,000).

If you need to rent accommodation, prices for 1 bedroom apartments start from AED 50,000 (USD 14,000) per year.

Location

The Ocean Terrace Tower project is located in Marina Square, Al Reem Island, Abu Dhabi. To connect the development with the central part of the emirate, there is the highway of Hazza'Bin Zayed The First St and Al Matla'i St which allows quick and easy access to the rest of the capital. The infrastructure of this area is quite developed as there is everything necessary for residents on the island, including supermarkets, pharmacies, hospitals, a bank, a kindergarten, public parking spaces and automatic bike rental stations.

Within a 5-minute walk of the development is the Playhouse Nursery for preschool children, working under the UK EYFS (Early Years Foundation Stage) programme. Within the same distance are places such as Oxid Cafe, Baz Station Internet Cafe, Oriental Karate & Kobudo Club and the Carrefour Paragon Bay supermarket. The following amenities are just a 10 minute walk away:

  • Khor ʹAzeez St/Marina Square and Hazzaʹ Bin Zayed St/Marina Square bus stops.
  • Perfect Balance Rehabilitation Center physiotherapy clinic. The center specializes in rehabilitation after sports injuries, physiotherapy for children with neurological, orthopedic and musculoskeletal diseases, and also provides a women's health course.
  • BinSina Pharmacy Paragon Bay Mall.
  • Al Aziz Mosque.
  • Beauty salon; ‘Cool Time’ ladies salon and ‘Touch’ gents salon.
  • A branch of the bank National International Holding.
The journey to reach Sorbonne University Abu Dhabi, Reem Hospital and Burjeel Day Surgery Center will take 10 minutes’ by car or taxi. Just15 minutes away you can reach the center of the emirate, where there are many prestigious educational institutions like Khalifa University and Emirates College, as well as various business and shopping centers. Abu Dhabi International Airport is a 30-minute drive from Ocean Terrace Tower.

For outdoor enthusiasts, there are several parks located in different parts of the emirate that are within 25 minutes’ from the complex. Residents can visit the unique parks of the capital like the Mangrove National Park or Jubail Mangrove Park or go to Dolphin Park. These places have everything you need for a great vacation or day out with family or friends, from fun and games, to picnics and relaxing with kids. For example, Dolphin Park has a huge playground for children, spacious outdoor green areas and 10 barbeque areas. Jubail Mangrove Park, on the other hand, is the first self-contained educational, natural and recreational destination of its kind in Abu Dhabi. Here you can sign up for excursions and explore the areas which are home to rare species of birds and marine animals.

Gallery

Economic attractiveness

Marina Square offers the opportunity to buy property on a freehold basis, at affordable prices. In addition, Ocean Terrace Tower, as well as the area as a whole, offers the highest possible return on investment for 1-bedroom apartments, at a level no lower than 7.7% ROI per annum.

In addition, based on Bayut & Dubizzle's H1 2021 report on the Abu Dhabi real estate market, it is safe to say that Al Reem Island is one of the most popular destinations for both buying and renting property, as it has everything needed for the most comfortable living. Many investors and tenants who are considering buying/renting luxury properties have shown increased interest in coastal, integrated areas such as Al Reem Island.

YOU CAN GET A FREE CONSULTATION

Let us tell you more
Download brochure
Brochure will be automatically sended on your email. Please provide valid email address.